عالم الأسرار…عالم الأنمي الأول في الوطن العربي

إنه ليسَ بعالم عادي، إنها ليست مجرد لعبة .. إنهم ليسوا فرساناً وحسب.
هو عالم متكامل، من أصحابٍ وأصدقاء ، تعاهدوا على المضي دون توقف ، هو مجتمع يحمل في طياته عنفوان الشباب وبريق المستقبل، يجمع الفرق الحربية متأهبة للمخاطر دوماً، وفيه كتائب ثانية ٌ متجهزة ٌ بأقوى المعدات وأفضلها.
في عالم الأسرار .. متاجرةٌ من هنا، وبيعٌ من هناك، عمليات للصناعة وأخرى للصيانة .. وأليفٌ صغير بين يدي كل فارس وحارسٌ شخصيٌ مرافقٌ دوماً له، يبدو الأمر أكثر من سرٍ واحدٍ عليك معرفته، ربما توجب عليك اكتشاف آلالاف الأسرار ..
في عالم الأنمي الأول للوطن العربي .. شخصياتٌ عربية، بأسماءٍ مألوفة، يظهر عليهم معرفة قدراتك ينصحوك بالأفضل، يضعوك على طريق العمل، وبجهدك يصبح النجاح حلماً محقق، تتذوق طعمه حتى تطلب المزيد منه فتشتد المنافسةُ بين المستويات لتخترق القوى مدن الصحراء وبلدان الأحلام واللهيب ويصبح كلّ شيء بين يديك في لحظةٍ ورمشة عين.
من عالم الأسرار تطلُّ على مستقبلٍ جديد، لتترك فيه أثرك وبصمتك، وتتعرف على حضارات الآخرين وتتحدث معهم، ويصبح غيابك كغروب الشمس وينتظر الجميع شروقك على أحر من الجمر، وفي حين يرتدّ لك كل ما فعلته من خير تجد نفسك تتجه نحو مساعدة الآخرين لتكتسب المزيد.
لا تضيّع على نفسك الفرصة، ادخل عالم الأسرار، اقترب من نضوج الأمل لتحقق ما تبغاه، سارع لاكتشاف المزيد من التحديات والمعاني الرائعة .. فكلّ ما ذُكر هو غيض من فيض.

Leave a comment